قامت الفنانة الكبيرة ميرهان حسين بنشر صورها لها فى فيلاتها الجديدة فى مدينة الغردقة وقالت الفنانة ميرهان حسين انها سعيدة انها تم شراء لها فيلا جديد فى غردقة واكدت ريهام حسين انا تم شراء فيلاتها من زوجها رجل الاعمال السعودي حيث انا ميرهان حسين متزوج من رجل اعمال سعودى واكدت ميرهان حسين انها ايضا سوف يتم تصوير بعد المشاهد من مسلسلها الجديد فى الفيلا الخاصة بيها واكدت ميرهان حسين انها سعيدة جدا بالقامة فى مدينة الغردقة وقالت ميرهان حسين انا شراء الفيلا تم شرها 4 مليون جينة مصرى واكدت انها طل على البحر مباشرة واكدت ايضا ميريهان حسين انا زوجها السعودى محمد على هو رجل محترم جدا وشاهدها فى احد الحفلات الخاصة وقالت ايضا ميريهان حسين انا صور فيلاتها الجديد تم تصوير من المصور المعروف على لحيمة الالبانى واكدت ميرهان حسين انا هناك بعض العمال الخاص التى سوف تقرها فى مكان اقامتها فى فيلاتها فى مدينة الغردقة 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top