اكد المدير الفنى السابق ولعب السابق احمد حسام ميدو انة لم يتصل بالمدرب الهولندى مارتن يول لتدريت الاهلى المصرى واكد احمد حسام ميدو انا لتقى مارتن يول فى شهر الماضى اثناء تدريبة لنادى الزمالك وسالة عن هل يوجد مانع انى ياتى الى زيارة مصر واكدت احمد حسام ميدو انة اكد لمارتن يول انا مصر بلد الامن والامان وانا الكرة المصرية لا يوجد فيها غير الزمالك والاهلى هم الذين يسيطرو على الدورى والكاس وبطولات افريقا وانة لم يسالة نهائى عن تدريب الزمالك او الاهلى ولكن سالة عن زيارة مصر كاسياحية وليس كامدرب واكد احمد حسام ميدو على حسابة الشخصى على تويتر هناك بعد المواقع التى تزف الحقائق لتكسب بعد الاموال ولكن كيف اكون زمالكوى واكد لمدرب انا ياتى لى تدريب النادى المنافس الى وايضا النادى الذى لم انتمى اليها فى يوم من الايام وكد احمد حسام ميدو انا حلقة مع عمرو اديب سوف تظهر بعد الحقائق وكشف كل المتلاعب بمشاعر الجماهير واكد فى رسالة اخير لجمهور الزمالك انة لم ولن يتصل بمارتن يول لتدريب نادى الاهلى ابدا سوف ينشر كل كذب الاعلام المصرى 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top