الفنانة منة فضالى توكد سعادتها بعد انفصالها من زوجها الرابع حيث حصلت الفنانة منة فضالى على حكم قضائى بنفصلها من زوجها احمد بعد زواج مر عليها اكثر من 7 شهور واكدت منة فضالى ساعدتها الكبيرة بنفصلها من زوجها حيث كان يغير عليها بطريقة صعبة واكدت منة فضالى انا المحكمة المصرية جاب لها حقها بعد حصولها على 3 مليون جينة المواخر واكدت منة فضالى انا لا تبالى من كلام الوسط او المعجبين لانها تعيش الان حرة على حد وصفها وقام محرر موقعنا بعمل لقاء مع الفنانة حيث اكدت الفنانة منة فضالى انها تزوج من 7 شهور بعد انفصالها من زوجها الثالث ايضا بسب الغيرة واكدت انا احمد قال لها يحترم اعملها وانا لا يوجد اى غيرة من شخصة لكن مع الايام اكتشفت غيرتة وبخل فى الحياة وكدت انها لا يوجد اى اطفال بين وبين زوجى احمد السابق واكدت انها رفعت قضية لحصول على 3 مليون جينة قيمة المواخر الخاص بية حيث اكدت انا سعيدة انا الحكومة والقضاء المصرى ات بحقها بعد 3 شهور من رفع القضية فى محكمة استناف القاهرة واكدت انها تستعد لعمل فيلم سيمائى مع الفنان تامر حسنى ومنة شلبى قريبا جدا واكدت فى نهائةالحديث منة فضالى انها سوف تبدا بالعمال الخاص من الغد 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top