هاجم باسم يوسف صحاب برنامج البرنامج الذى كان يعرض فى التلفزيون المصرى الرئيس السيسى اليوم بعد اكد السيسى انا المصرين سعداء جدا بفترة الرئيس السيسى واكد باسم يوسف على حسابة الرسمى على الفيس بوك انا الرئيس السيسى اصبح اضحوكة حيث سخر باسم مرسى وقال انا لا يوجد الان برنامج البرنامج لكن السيسى اصبح اضحوكة العالم بعد تصريحات السيسى اليوم واكد باسم يوسف انا يبدو على الرئيس السيسى لم ينظر الى الشعب البسيط حيث اكد باسم على صفحتة الرسمية على الفيس بوك انا السيسى طلب من الشعب انا يصبح مصر برسالة قصيرة بجينة واضحك باسم يوسف واكد هل يعلم الرئيس عبد الفتاح السيسى انا 50 فى المائة من المصرين عندهم سلفة من الخطوط الاتصالات وفدفوان وموبنيل واكد باسم يوسف على السيسى انا يعيد تفكيرة لانى مصر اصبحت الان ليس لها موارد اقتصادية وانا الرئيس السيسى لا يشاهد ارتفاع الدولار فى الاوانى الاخيرة وايضا زيادة فى بعض السلع الاساسية مثل الكهرباء والمياة والضرائب على المصرى واكد باسم يوسف فى اخر كلماتة انة عشق لمصر لكن السيسى اصبح اضحوكة العالم العربى والاجنبى  بعد تصريحات اليوم 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top