على غير المتوقع تم فصل احد مضيفات الطيران للخطوط الجوية فى تركيا والسبب كان غريب جدا وهو جمالها الزائد ،وهذا ما قرره مجلس الادارة بالشركة الكبرى للطيران والذى ساعدهم لاخذ هذا القرار هو عمل تلك المضيفة السابق ،فلقد كانت تعمل فى مجال الموضة والازياء ولذلك كان يوجد الكثير من الاشخاص يعرفونها ويعجبون بها وتمنى البعض الاخر ان يكونوا على متن الطائرة التى تكون بها تلك المضيفة.
وربما يرى البعض ان انتهاء عمل المضيفة الجميلة فى شركة الطيران التركية قرار مؤسف لها ولكن فى الحقيقة ربما يكون هذا هو الافضل لمستقبلها حيث انه مع قرار الفصل اتجهت هذه المضيفة الى الاهتمام بعالم الموضة والجمال مرة اخرى كما انها متوقع ان تكون احد الممثلات المشهورات فى الساحة التركية.




شركة خطوط الطيران الجوية التركية هى احد الشركات التركية الوطنية و مقرها الرئيسى فى العاصمة اسطنبول والمطار المعروف أتاتورك هو المركز الاساسى لكل عملياتها حيث تقدم كثير من الوجهات للدول المختلفة التى يتراوح عددها اكثر من 150 وجهة كما انها تعد عضوا لا غنى عنه فى التحالف المسمى بستار العالمى.
كما انها تساهم ايضا فى رعاية الفرق المتنوعة فى الرياضة حيث انها تلقب بالراعى الرسمى للعديد من فرق الرياضة نذكر منها على سبيل المثال النادى الرائع برشلونة و غيره الرائد فى مجال الكرة نادى مانشستر يونايتد وغيرهم الكثير والكثير من نوادى الرياضة فى تركيا.
كما يساهم احد الافراد المشهورين فى مجالات الرياضة الاخرى غير الكرة مثل رياضة كرة السلة بعمل اعلانات دعائية للشركة الكبرى للخطوط الجوية التركية و منهم اللاعب المتميز كوبي براينت و ايضا تساهم ايضا اللاعبة الدنماركية الجنسية والتى تدعى كارولين فوزنياكى وهى لاعبة كرة التنس المشهورة بعمل الاعلانات للشركة المشهورة.



11 التعليقات :

  1. انا اجمل منها بكثير

    ردحذف
  2. السبب الحقيقي غير هذا... هذه من صويحبات يوسف..

    ردحذف
  3. جمالها الزائد هههههههههههههههههههههههههههه اين هذا الجمال الزائد حرم عليكم

    ردحذف
  4. :>) :>) :>) :>) :>) :>) :>) :>) :>) :>) :>) :>) :>)

    ردحذف
  5. قصدك بسبب مكياجها الزائد او دهانها الزائد

    ردحذف
  6. داول الموثوق والدخل الشهري
    وبدون عمولة سحب او إيداع

    https://www.axitrader.com/uk/live-account?promocode=457396 …

    ردحذف

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top