تخلصي من دهون بطنك بأروع مشروب ياباني خطييييير فى التخسيس السريع

 السمنة تعتبر ازمة كبيرة لمعظم السيدات و خصوصا منطقة البطن التي يتركز فيها معظم الدهون .
 التخلص من السمنة و الوصول الي الجسم المثالي لابد من اتباع انظمة غذائية صحيحة و شرب الكثير من الماء. و من أبرز أسباب تراكم الدهون في البطن هو اتباع العادات السيئة في تناول الطعام مثل سرعة تناول الطعام و النوم مباشرة بعد تناول الطعام و.
 و للتخلص من دهون البطن يجب اتباع العادات الصحيحة في تناول الطعام و عدم النوم بعد تناول الطعام مباشرة لابد من الانتظار لمدة نصف ساعة علي الاقل . كما ان التخلص من السمنة يحتاج الي ارادة و تشجيع و اصرار و عدم اليأس لأن التخلص من السمنة يحتاج الي وقت طويل. لكن دهون البطن تعتبر سمنة موضعية و هذا النوع يعتبر من اصعب انواع السمنة و يحتاج الي صبر و اصرار علي التخلص من هذه الدهون. دهون البطن يمكن ان تتخصلي منها باتباع العادات الصحية و تناول الاكل الصحي و لابد من تناول خضروات كثيرة و لعب الكثير من التمارين الرياضية التي تساعد في التخلص من هذه الدهون الموضعية.
 هناك الكثير من المشروبات تساعد في حرق دهون البطن و نقدم لكم احدي المشروبات و هو مشروب الماتشا و يعتبر هذا المشروب ياباني
 مكونات المشروب : كوب من الماء المغلي و معلقة من العسل النحل و ربع معلقة من الزنجبيل تخلط المكونات سويا و تناول كوب منه كل صباح و كل مساء لمدة اسبوع و سوف تحصلين علي النتيجة المرغوبة و ذلك ايضا مع اتباع نظام غذائي صحي و لعب تمارين رياضية. 

2 التعليقات :

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top