الله عز وجل هو الخالق لنا وهو القادر المقتدر على فعل كل شيء يعجز عنه الإنسان والإنسان أيضاً عليه أن يعرف أن لله تقديره واحترامه الذي يليق به وأن كل إنسان لم يحترم جلالته فمن الممكن أن يعود هذا عليه بعقاب شديد ومؤذي عليه نتيجة لما فعله من محاولات تقليل من شأن الله وما يخصه وما أنزله علينا من كتاب وأوامر وما نهانا عنه، ويمكن أن تكون قد سمعت الكثير من القصص التي تؤكد على صحة ذلك وهو أن الكثير ممن حاولوا أن يسيروا هذا المسار الرديء كانت عاقبتهم غير مرضية لهم وهذه قصة حقيقة قد حدثت بالفعل والتي سنعرضها عليكم الآن حتى تستطيع أن تدرك عظمة الله وقدرته.
تحولت فتاة من فتاة عادية إلى مسخ حيواني! وكان السبب كما ذكرنا من قبل أن الذي يقلل من قدرة الله وما يخصه عقابه عسير وذا م قامت به تلك الفتاة التي تحولت إلى مسخ حيواني رديء وكان السبب أنها قامت بإلقاء المصحف الشريف على الرض ومن ثم داست عليه بأرجلها وهذا يدل على احتقارها له وما أنزل من قبل الله عز وجل، ومن هنا نعرف ونؤكد بشكل صارم أن الله قدرته تفوق الخيال وربما هذا من أدلته ما نحن نعيش به من كون وكواكب ونجوم وحركات للأرض والكواكب والشمس والقمر وكل شيء نتنفسه يسبح باسم الله، فكيف لكل ذلك من حولنا يدل على عظمته ومن بعدها يأتي أحد ويكذب أو يقلل ويحقر من شأنه، علينا أن نحترم كل الموجودات من حولنا وأولها الله عز وجل الذي خلقنا.

1 التعليقات :

  1. يكفي كذب وتدليس .... مزقت المصاحف في لبعراق وسوريا وفلسطين وديست بالاقدام ... للاسف هذه الصورة لتمثال لنحاته تركيه http://alkislarlayasiyorum.com/icerik/81171/kurani-yirtan-kiz

    ردحذف

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top