شيماء سيف فنانة شابة وتتميز بخفة الدم وروحها المرحة مماجعلها تصل إلى القلوب بسرعة البرق فهي ولدت عام 1988 وقد تخرجت من كلية التجارة وهي قد شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة  ومن أهمها أفلام مهمة في فيلم قديم و عيال حريفة وغيرهم  ومن أهم الأعمال الدرامية  ولي العهد و سجن النسا و إمبراطورية مين وغيرهم الكثير من الأعمال المتميزة التي قد كسبت بها عدد كبير من المتابعين وكانت ضمن مذيعات برنامج نفسنة وهو برنامج تلفزيونى طريف وقد جعل رصيدها يزيد لدى متابعيها ولكنها الآن تركت البرنامج لتتفرغ لأداء أدوارها كممثلة. ولكن الطريف في آخر أخبار الفنانة شيماء سيف

أنها قد فاجأت جميع متابعيها من خلال حسابها على الإنستجرام أنها قد نشرت صورا جديدة لها تظهر فيها وأنها قد خسرت كثيرا من وزنها وشكلها  تغير تماما.

ومن الطبيعي أن جاءتها الكثير من التعليقات المليئة  بالدهشة من خسارة الفنانة شيماء سيف لهذا الوزن، وبعض التساؤلات عن كيفية التخلص من هذا الوزن وجدير بالذكر أيضا أن البعض قد استاء من شكلها الجديد مؤكدين أن وزنها كان أجمل ما يميزها ويزيد خفة ظلها.

ومن تلك التعليقات عن واحدة قالت لها شوشو عايزة تخسي ماشي بس مش اوى مع اننا بنحبك بأي حال . وأخرى معقولة إنتي خسيتي وأخريات يتسائلن أنتي خسيتي ازاي ؟ . وجدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف تشارك الآن في العرض المسرحي أهلا رمضان مع الفنان محمد رمضان على مسرح الهرم بالجيزة .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top