بالطبع كل إنسان يمر بفترات حياته المختلفة يجد أن شكه تغير من فترة لآخرى والبعض يجد نفسه أصبح أجمل وأفضل والبعض يجد أنه أصبح أكثر قبحاً ولا شك أن بعض الناس يلجأون إلى عمليات تجميلية حيث أنها قد تساعد في جعل شكلهم الجمالي أفضل مما كانوا عليه والبعض لا يحتاج أي من هذه العمليات ويرون أنها لا داعي لأن تجرى حيث أنهم يملكون الشكل الجمالي الملائم لهم ولحياتهم والأكثر اهتمام بعمليات التجميل هم الممثلين الظاهرين على مجال الساحة الفنية ولعلنا نتذكر الفتاة التي أدت دور سوكا في فيلم أبو علي وهذا الفيلم الذي حقق نجاحاً باهراً بين مختلف المشاهدين من جميع الأعمار وكانت تلك الفتاة تثير زعر الكثير حيث شكلها الذي يبدو قبيحاً بعض الشيء ولكن كيف أصبحت سوكا اليوم؟
 هذا ما سنوضحه لكم من خلال ما سنعرضه في الآتي. الفتاة الصغيرة الشهيرة باسم سوكا والتي تدعى في الحقيقة باسم سارة عبدالقادر أصبحت اليوم غير ما كانت عليه حيث أن شكلها تغير تماماً وبشكل جذري وأصبحت أجمل بشكل كبير عن الوقت الذي أدت فيه دور الطفلة سوكا، وانتشرت صور لها في مواقع التواصل الاجتماعي بين العديد من الناس مما أعرب عن ذلك تعجبهم الشديد لما يروه أمامهم وأنهم لم يستوعبوا ذلك التغير الجذري المفاجئ من فتاة قبيحة إلى جميلة وبدرجة كبيرة جداً، وعلق البعض بتعليقات تحمل معنى أن المال يمكنه فعله العديد من المعجزات.

2 التعليقات :

  1. والله عال الناس كانت في مكان وبقت في مكان تاني صحيح ما الممسلين والفننين عيشين احلي عيشه وبيلبسو احلي لبس ويركبو احلي عربيات وانتو بتكلو تراب--- # ابراهيم

    ردحذف

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top