الفنان محمود عبد العزيز يعتبر من أشهر نجوم العالم العربي والذي نال خلال جميع السنوات الماضية الكثير من إعجاب المتابعين له من الجمهور فهم قد أحبوه لروحه المرحة وقد قدم الكثير من الأعمال السينمائية المتميزة مثل الحفيد وطائر الليل الحزين والساحر وغيرهم من الأعمال وأيضا الأعمال الدرامية مثل جبل الحلال ورأفت الهجان وغيرها الكثير من الأعمال .

وجدير بالذكر أخبار متناقضة  تداولها الكثيرين مؤخرا عن الحالة الصحية السيئة للنجم محمود عبد العزيز  وهذا بعد ما تردد في كثير من الأوساط الفنية عن إصابته بمرض الأنيميا لكن نظرا لطول فترة بقاءه في المستشفى وأيضا منع الزيارة عنه نهائيا مما جعل كثيرون يشكون في حقيقة مرض النجم محمود عبد العزيز وتردد أيضا  إنه مصاب بالسرطان وأن أسرته قد اتفقت مع الأطباء على عدم معرفة أحد بذلك .

وقد علمنا من مصدر قريب من أسرة النجم الكبير محمود عبد العزيز  إنه مصاب بالفعل بورم موجود في الأنسجة المحيطة بالفك  لكن الأطباء في باريس لما اكتشفوا هذا الورم في رحلته الأخيرة قد أكدوا له أنه مجرد ورم حميد وليس خبيثا و خضع الفنان محمود عبد العزيز لجراحة لإزالته.

ولكن بعد عودته لمصر قد بدأ يعاني كثيرا من هبوط حاد في الدورة الدموية وأيضا ضيق في التنفس، وقد تم نقله إلى مستشفى الصفا و اعتبر بعض الأطباء المصريين أن تلك الجراحة في باريس قد أدت لمضاعفات صحيةكبيرة للفنان محمود عبد العزيز.

أما عن صحة الأخبار التي قد انتشرت مؤخرا عن نقل الفنان محمود عبد العزيز سرا لأحد مستشفيات باريس فهي غير صحيحة و لا يزال موجودا في مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين ومعه زوجته بوسي شلبي وابناءه .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top