المطربة اللبنانية رولا سعد من المطربات اللبنانية التي أحبها الكثير، وردد أغانيها، وإنها من المطربات التي دوما على اتصال مع محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة برنامج الانستجرام، وبرنامج توتير، فهي تحرص على نشر أحدث صورها سواء التي تم تصويرها في جلسات التصوير، أو عبر هاتفها في جميع أحداث يومها العادي.
والملفت أن في جميع صورها تظهر المطربة رولا بشكل فهي شيء من الجنون، وبإطلالات بمنفردة بها وحدها ولم تقم بها مطربة أخري، مما دفع أحد متابعيها في توجيه سؤال لها، عن ما هو الذي يقوم باختيار الإطلالات التي تظهر به المطربة رولا سعد، فردت علي جميع من سألوها، أنها عاشقة للموضة، وتحب التغيير المستمر، كما أنها لا تحب أن تكون شبيهة أحد، وتريد أن تظهر على جميع محبيها بإطلالة خاصة لها، حيث البعض لقب الإطلالة التي تخرج بها أنها تميل إلي الجنون.
وتحدث عن المصورين الذي تحب جلسات التصوير لهم، فصرحت عن أسم مازن طالب، وهو القريب لقلبها، وهو من أكثر المصورين الذي تحب العمل معه.
والجدير بالذكر أن المطربة رولا سعد بدأت عملها كموديل في فيديو كليب، مع الفنان صابر الرباعي، وبعدها بأدوار صغيرة في مسلسلات لبنانية، ولكن بعد ذلك أخذت بنصيحة الموسيقار فؤاد عواد، والمنتج مسحن جابر، والذي قام بإنتاج أول كليب لها، والذي لم تكن راضية عنه، وقال لها أنه لم يعرضه ولكنه قام بإذاعته بعد مرور 4 سنوات مما جعلها تشعر بالغضب. ولكنها حققت شهرة واسعة بعد ظهورها مع الفنانة الراحلة صباح، في كليب غنائي لأغنية يانا يانا، والتي مثلت فيه دور فتاة تحب الفنانة صباح وبالفعل تصل لها وتصور معها، وهذا الذي جعل الجميع يعلم بوجود فنانة ومطربة أسمها رولا سعد.
التالي
المشاركات الشائعة
السابق
رسالة أقدم

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
اخبار كل يوم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top